التصنيفات
الملتقى الحواري

الحرب الذكية !! مجابة

الحرب الذكية !!
أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية من خلال شبكة CNN الصهيونية عن قيام الحرب الذكية على من يُعتقد أنهم قد قاموا بتفجيرات واشنطن ونيويورك ، وقد طلع علينا بوش بوجهه الطفولي الضاحك وهو يعلن ( الحرب على الشيطان ) !!
وهو يقصد طبعا الإرهاب ، ولكن المعنى المفهوم ضمنيا هو الإسلام ، فعرضت الـ CNN صوراً لمجاهدي باكستان وهم يهتفون ( لبيك اللهم لبيك ) .
وقال كولن باول ( العسكري الأصل ) أن الحرب ستكون على عدة مستويات هذه المرة ولن تشبه حرب الخليج أو حرب البوسنة ، لكنها ستكون حرباً ذكية على مستوى العمليات العسكرية ، والاقتصادية ، والسياسية . وأنه سيستخدم كل المصادر المتاحة لدى أميركا .

والحقيقة أن الموقف معقد لأن الزعماء العرب ، وزعماء العالم طالبوا أميركا بعدم التمادي في خلط الأوراق بين الإسلام والإرهاب ، حتى بابا الفاتيكان طالب الأمريكان بعدم التعرض للأديان .
وكان أحد العسكريين الروس قد حذر أميركا من مغبة الدخول في حرب في أفغانستان لأنها أرض وعرة ، وأن حرب فيتنام بالنسبة للحرب المحتملة في أفغانستان كانت مثل نزهة ، والتحذير صادر عن قيادة عسكرية روسية لها خبرة في أفغانستان التي تعد بدون بنية تحتية أصلا ( مرافق وخدمات ) ، ومن ثم لا يوجد ما تخسره ، وقد يتورط الأمريكان في هذه الحرب ، ويصبح من الصعب على الغرور الأمريكي التراجع .

وفي اعتقادي ( وأنا العبد الفقير إلى الله ) أن الدول التي ستدعم أمريكا سيخبو حماسها بعد فترة من الزمن ، وسيبقى على أميركا أن تدافع وتدفع ثمن كبرياءها وحدها ، لأن اقتصاد الدول الداعمة ( باكستان ، الهند ) اقتصاد ضعيف أصلا ولا يتحمل مثل هذه العمليات العسكرية ذات التكلفة ، بالإضافة إلى أن الوازع الديني الإسلامي سيتغلب على المقاتل الباكستاني وسوف يتوقف ليتساءل عن جدوى حربه مع مسلمين مثله ، ويبقى الهنود المسيحيون أو السيخ وهم سند ضعيف لأنهم يحاربون من أجل المال فقط وهو دافع غير قوي لخوض الحروب .
أضف إلى ذلك قنابل اليورانيوم التي حاربت بها قوات الناتو في البوسنة قد أثرت في مقاتلي الحلف وخلفت العاهات والأمراض ، بالإضافة لعدم وجود خبرات لدى العسكريين الأوروبيين في حروب الصحراء ، أو ما يسمى بحرب العصابات ، وقد لا توافق أوروبا على إرسال مقاتلين من أبنائها إلا في حدود ضيقة ، وسيتعين على أميركا أن تتخذ من أبنائها المحترفين ذخيرة في هذه الحرب الذين صرفت عليهم الأموال الطائلة في تدريبهم وأي خسارة منهم تعد خسارة فادحة .

الموقف إذن يحدد أطراف الصراع إلى حد ما ، غير أن هناك أطرافاً أخرى تلوح في خلفية الحدث بفعل الحتمية ، مثل ( الصين ، روسيا ، إيران ) ، فهذه التوليفة المتناقضة قد تتحد من أجل مصالحها التي يهددها وجود الأمريكان في القرب ، وهذا لا يعني أن هذه القوى ستدخل الحرب لكنها ستقف مثل الأسد اليقظ لأي خطأ كي تنقض على أميركا ( سياسياً ) من أجل الحصول على مكاسب دولية بشكل أو بآخر ، بعبارة أخرى كي تستثمر أي خطأ أمريكي ، وستخطئ الولايات المتحدة لأنها تتصرف بدافع العظمة والقوية والبارانويا ( الإحساس بعقدة الاضطهاد ) إذا جاز التعبير ، ولأن الغرور صناعة الكاوبوي فقد تطغى الدعاية والطبول على الحرب وتصبح حرباً إعلامية ، وتأخذ أكثر من حقها .
ومع المسلم به أن اليابان ستدفع بالعتاد في هذه الحرب ، مثلها في ذلك مثل الحلفاء ( إسرائيل ، بريطانيا ، فرنسا ، ألمانيا ، هولندا ، تركيا ، أسبانيا ، اليونان ، إيطاليا ، وبعض الدول العربية !! )
لأن الإدارة الأمريكية اعتبرت أن من ليس معها فهو عدوها ، وأي عدو لأميركا هو من المساندين للإرهاب ، ولذلك فإن دول العالم سارعت للتعبير عن تضامنها مع أكبر قوة في العالم ، فمن بوسعه الوقوف في وجه أميركا ؟؟

ولن نناقش مواقف الدول العربية ، حتى لا نتعرض لأي حرج ، والجميع يعرف عن يقين كل شئ .

وبعد ،
أيها الأخوة ، إن الفترة القادمة عصيبة ، وما تفعله الصهيونية العالمية الآن في أميركا ما هو إلا مزيد من التحكم في صناعة القرار ، وبالضغط على أكبر قوى العالم يسيرون العالم وفق مخططهم ، نحو الهاوية .
لقد نبه محلل لبناني ذكي ( لا أذكر اسمه ) رأيته في تليفزيون LBC إلى أن إسرائيل قد تكون وراء هذه الانفجارات لتدير انتباه العالم بعيداً عن هدم الأقصى ، ولم يكن مخططاً أن تكون بهذه القوة لكن ( الأولاد ) أثقلوا العيار ، وبالغوا بعض الشيء ، وكان تجنيد العرب في مخطط صهيوني من الذكاء بحيث لم يتعرف هؤلاء السذج على المنظمة التي جندتهم ، أي أنها عمليات اختراق محكمة للعقل العربي المسلم ، ومن ثم يتأكد للعالم أن المسلمين إرهابيين ، وأذكر أن المخابرات الأمريكية كانت تمارس هذا الدور في مصر أثناء فترة السادات وتجنيد أو صناعة بعض الخلايا والتنظيمات السرية من الناصريين والشيوعيين وهم يعتقدون أنهم يعملون لحساب موسكو ، بينما هم يعلمون دون قصد لحساب CIA وذلك لعدة أهداف :
* ضرب الإسلام نفسه ( أستغفر الله ، واشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله )
* ضرب المسلمين وتشويه صورتهم
* خلق رأي عام عالمي ضد كل ما هو إسلامي
* تهيئة الأجواء العالمية لشن حرب إبادة ضد المسلمين
* يصبح أي رد فعل عنيف ضد المسلمين مشروعاً بل ( حلال )

لقد استطاعوا أن يلصقوا كلمة إرهاب بدين الله ، وهو بعيد عن الإرهاب ، واستطاعوا أن يجعلوا من أنفسهم الضحايا بينما هم الجلادون . فهل سيستمر هذا إلى الأبد ؟؟

من هو المغفل الذي يصدق أن شبابا عربيا يمكن أن ينظموا عملا بهذه الدقة ، فهم يديرون شئون حياتهم بالكاد ، ومن المغفل الذي يصدق أن مجموعة من هواة الطيران سوف يقودون طائرات بهذه الدقة ويحفظون نيويورك مثلما يحفظون شوارع بيوتهم ، أستطيع أن أسأل أي مواطن في العالم من كثيري السفر بالطائرة إن كان يمكنه أن يتعرف على معالم وطنه من زاوية رأسية ( من الطائرة ) ؟
أؤكد أن الإجابة بالنفي ، لأن الصورة من الشوارع ( كخط أفقي ) تختلف كلية عن الصورة من أعلى ( كخط رأسي ) ولا يجيد ذلك سوى رجل طار وتمرس في الطيران فوق هذه المدينة ، فكيف الحال بولد تدرب في فلوريدا ، وهناك فرق بين نيويورك وفلوريدا . من الذي جنده ، وبأي وسيله أغراه ، وكيف غسل له مخه ؟

ها هي شبكة CNN تدق طبول الحرب ، وتعلن ـ قبل الحكومة الأمريكية ـ عن قيام الحرب ، وكأنها تقود الحكومة . مع العلم أن الإعلام الأمريكي ليس حكومياً أو موجهاً ، لكن CNN مختلفة ، لأنها تتلقى الأوامر من تل أبيب ، وما أدراك ما تل أبيب ، فهي مركز الصهيونية العالمية ، وهي مركز الموساد ، ومركز صناعة المؤامرات ، رغم أنها في الأصل أرض عربية طاهرة .

انكشفت الحقيقة قبل أقل من أسبوع من الحادث ، وذلك لأن في العالم العربي من يفكر ولم يتغير بعد ، ولم يتحول إلى آلة تصدق كل ما تسمع ، وما زال هناك الكثير الذي لم نبح به في هذا المقال ، وهناك العديد من النقاط التي لم تثر ، لأننا حاولنا أن نركز جهودنا على معلومات CNN فقط ، ولم نتعامل مع ما تبثه على أنه قدس مقدس ، ويبقى بعض النقاط أود أن ألمسها فقط ولذلك سأضعها في شكل تساؤلات لعلها تثير فضولكم وتبحثون عن إجابات لها :

* لماذا لم تذع CNN فرحة الناجين من الموت ، وتركز على المأساة فقط ؟؟؟؟
* لماذا تبالغ في تغطية مظاهر الحزن في كافة دول العالم ؟؟؟؟
* بماذا تفسر حادث مركز التجارة الأول ؟؟؟
* لماذا لا تعرض له وتتناساه تماماً ؟
* أين قوات الإطفاء الطائرة لأكبر دولة في العالم ؟؟؟؟
* أين التكنولوجيا الأمنية المتطورة في المطارات ؟؟؟
* كيف لأجنبي يحمل أوراقاً مزورة أن يمر من المطارات بهذه السهولة ؟؟؟؟
* أليس لأميركا أعداء غير المسلمين ؟؟؟
* ولماذا هذا التوقيت للقيام بعملية إرهابية ، مع الملاحظ أن الانتفاضة تكاد تسقط
شارون وحكومته لتعاطف شعوب العالم معها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
* رأينا وزراء ينتحرون في اليابان لمجرد فضيحة أقل ، فلماذا لم يستقل بوش
وحكومته عقب هذه الفضيحة ؟؟؟
* هل اللعبة هي التعمية على الشعب الأمريكي حتى لا ينتبه ويسحب الثقة من الحاكم
أم هي لعبة أمريكية ( كاوبوي ) مبالغ فيها ؟؟؟؟؟؟
* ما موقف الحزب المنافس ( الديموقراطيين ) هل سيذكر هذه السقطة في
الانتخابات القادمة أم سيرضى بتسوية ما مع الحزب الحاكم ؟؟؟؟؟؟؟

أيها الأخوة ، هل من مزيد ؟؟

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.