التصنيفات
تغريدات وتويترات

العاطفة و التفاهم مجابة

بسم الله الرحمن الرحيم
ودي أطرح هذا الموضوع لنقاش وبدون مقدمات لأني لاحظت أنها مفقودة هذةالأيام وخاصة بين البنات والأمهات والأبناء والأباء والأزواج والزوجات فنجد أن البنت تفقد العاطفة والتفاهم والصداقة مع أمها فتلجأ إلى المدرسة لتعويض هذا المفقود مع مدرستها أو الطالبات و الأبناء يلجؤن إلى الطلاب الأكبر سناًمنهم وهنا تكون العاقبة .
فأتمنى من الوالدين الجلوس مع أنفسهم ومناقشت هذا الأمر بصراحة.
!!!بعض الأمهات تقول ليس هناك مشكلة لأني تربيت هكذا وماضرني شيء ) والبعض الأخر يقول أنا الأم وهي البنت ولازم يكون في فرق ) وترى بعض الأمهات من الضروري وجود حاجز……وأنا أعتقد أنهن لو سؤلن في ذلك الوقت لكانت الإجابة ( إريد هذه العاطفة مع أمي وتكون صديقة لي ) فلماذ لا نتعلم من أخطاء الماضي لتصحيح الحاضر وكذلك الأباء كن صديقاً لإبنك وأغدق عليه العاطفة والحنان فهو لن يضر، وأنتم أيضاًالأزواج والزوجات بادرو بالحب والتفاهم والحنان .
هناك كلام كثير في هذا الموضوع لكن لاأستطيع التعبير عنه ، صدقوني الموضوع محتاج إلى وقفة مع النفس ولشيء من التعود وستجدون السعادة في ذلك ………. وخاصة ونحن مسؤلين عن أبنائنا وبناتنا ، فلماذا نبخل عليهم بالكلمة الطيبة والمكافئة والتشجيع عن عمل يستحق ذلك.( حبوا أبنائكم حتى يبروكم ).
الشعلة

——————

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.