التصنيفات
المجلس العام

تحت شعار( لسنا وحدنا ) تحفيظ جدة يطلق حملته التواصلية مع المجتمع سر السعادة

شملت العقيدة والتربية والإدارة بالأردو
اختتام البرنامج التأهيلي لمعلمي صباحية تحفيظ جدة

أكد الأستاذ إبراهيم بن سليمان الخميس مدير عام الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة أن رفع مستوى الأداء في العمل، وتحسين الجودة في الإنتاجية من أهداف الدورات التأهيلية لمعلمي المراكز الصباحية بالأردو، والتي اختتمت أمس بالقاعة التدريبية بالجمعية، بحي الحمراء بجدة.

من جانبه أوضح عبد القادر باسلامة مدير مركز إشراف المجمعات الصباحية القرآنية، إن هذه الدورة تأتي في إطار خطة لتدريب معلمي الصباحية كل حسب لغته، وتأهيلهم شرعياً، وتربوياً، وإدارياً ، وقد شارك فيها (13) معلماً، وذلك في الفترة من 21 جمادي الأول وحتى 3 جمادي الأخرة 1443هـ يمثلون الدفعة السابعة تلقو(3) برامج تدريبية بالأردو في (العقيدة) وفي (التعامل التربوي) و(إدارة الحلقات) لمدة (10) أيام بواقع (20) ساعة تدريبية ، ومضيفاً أن هذه الدورات تعمل على الارتقاء بمعلمي الصباحية علمياُ ومهارياُ وإتقان العمل وتجويده وتطويره خدمة لكتاب الله تعالى.
وأشار باسلامة إلى أنه قام بتنفيذ الدورات نخبة من المدربين والمختصين ذوي الكفاءات والخبرات العالية. الأستاذ أبو هريرة، والأستاذ حسين عابد،, و الأستاذ عبد الباسط، و الأستاذ سيد نبي شاه. وأشرف عليها الأستاذ أبوبكر بن جميل، والأستاذ عمر واصل و الأستاذ عبد العزيز اليافعي, والأستاذ محمد علي نور.
منقول من موقع الجمعية www.qj.org.sa

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.