التصنيفات
السياحة والسفر

صور رحلتي إلى شمال العراق ₪ رحلة متميزة ₪ لعشاق السياحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في شهر تموز من هذه السنة (2017) وللهروب من ارتفاع درجات الحرارة ولغرض السياحة والترفية فكرنا أن نذهب في سفرة سياحية مع شركات السياحة وأقرب مكان يمكن ان نفكر فيه هو شمال العراق .. قطعنا التذاكر وخرجنا صباحاً يوم 11 تموز حاملين حقائب السفر وتوجهنا إلى الشركة المعنية وانطلقنا بعد الساعة السابعة صباحاً من بغداد كانت وجهتنا الاولى هي محافظة أربيل .. وصلنا في الساعة الثالثة بعد الظهر واستملنا الغرف ..

كتبت تعليقات على كل الصور التي التقطها قبل كتابتي للموضوع وهي كالتالي:

وبعدها ذهبنا لتناول العشاء في احد المطاعم الفاخرة ونسيت ان التقط صورة خاصة به

في اليوم الثاني ستتكلم الصور

بعد شلالات بيخال انطلقنا الى مدينة العاب اخرى ويطلق عليها اسم منتجع بانك الشهير بلبعبة الشنكلبانة والتقطت الصورة لهذه اللعبة الجميلة

بعد ذلك انتقلنا في الساعة الخامسة والنصف الى شلالات كلي علي بيك ولم اجد صورة جميلة من بين الصور التي التقطها كي اعرضها لكم لكنه رائع جداً فاستخرجت صورة من النت وهذه هي

.. ومساءاً تناولنا العشاء في حدائق كوردستان مول ستي

في اليوم الثالث التقطت هذه الصور

في مول نيو ستيومن ثم ذهبنا للتبضع

ومساءاً ذهبنا للتبضع في مجدي مول ولم تتوفر صورة اعرضها لكم من كاميرتي فاستخرجت صورة المول من النت وهذه هي

وكانت العشاء في بارك قريب من الفندق يشمل صالة تنس وصالة بولنك وتزلج ومدينة مائية

تابعوني لن اطيل عليكم

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.