التصنيفات
مدرسة بيتي الثاني

نظــرية عــن كيفية تكوين الهالة الضوئية aura حول الإنســان !ور خروج النفس من جسمها !

نظــرية عــن كيفية تكوين (الهالة الضوئية ( aura حول الجـسم الإنســان !

أولا لنعرف مـا هي الهالة الضوئية aura : هو مجـال كهرومغناطيسي حول الإنسان .

للنظر للحظة إلي كيفية تكوين المجـال المغناطيسي للأرض , (هناك نظرية أن المغناطيسية الأرضية ناشئة من التيارات الكهربائية الشديدة التي تسري حول الأرض وليس في القشرة الأرضية فقط بل وفي الهواء المحيط بها أيضآ, ويبدو بأن هناك علاقة بين هذة التيارات الأرضية وبين دوران الأرض, ).

و الآن ننظر إلي تركيب جسم الإنسان<<< الإنسـان و هو جنين في رحم أمه يتكون لدية مجال مغناطيسي تماما مثل الأرض نتيجة .1. حركة القشرة الحديدية و هنا يمثل لنا ( حركة جهاز الوعائي الذي يحتوي علي كريات الدم الحمراء الغنية بالعنصر الحديد ) .2. الهواء محيط بالأرض و هنا يمثل لنا ( مجال مغناطيسي للأم < و هذا هو السبب الحزن و الفرح الجنين بالفرح و الحزن الأم الان طفل باتصال وثيق مع أمه , في الحقيقة مجال مغناطيسي للأم يقوم بمغنطة الجنين تماما كما يتم تصنيع المغناطيس) إذن بهذه الطريقة يتم تكوين مجال مغناطيسي للإنسـان ,,كيـف يمكن تحقق من هذه النظرية إن كانت صحيحة أم خاطئة ؟ . <<< في حالة الجنين التي لم يتكون فيه كريات الدم الحمراء و الجهاز الوعائي وجد له مجال مغناطيسي هذا يدل علي خطا هذه نظرية

هنــاك أيضا نظرية حول كيفية خروج النفس من الجسم الإنســان !

مع المـلاحظة إنها أيضا جسم كهرومغناطيسي في حالة متحررة من الكيان المادي أي عند النوم .

نحن نعلم إن الجهــاز العصبي للإنسان يعمل علي أساس إرسال إشارات كهربائية و استقبلها التي تتولد نتيجة سالبيه خارج جدران خلية العصبية ( بسبب حركة أيونات الصوديوم و البوتاسيوم داخل و خـارج الخليـة) ، في حالة نوم الإنســان يحدث سكون للجهاز العصبي و هذا بدوره وقوف حركة أيونات الصوديوم و البوتاسيوم ,,, طبعا دون جهاز العصبي المستقل الذي يتحكم بالأعضاء كالقلب و الأمعاء و الرئتين فهو في حالة حركة ..إلخ .

طبعا يتكون المجال المغناطيسي للنفس مثل حالة التكون ( الهالة الضوئية) << نتيجة .1. حركة مجال مغنطيسي حول الإنسان .2. حركة سيالات العصبية في الجهاز العصبي المستقل . يتــــكون ( مجـال كهرومغناطيسي حر الحركة شكله مثل الجسم الإنسان بالتمام و هي النفس و يمكن قياسه بالفلتوميتر بأقل مقياس تأكيدا إنها كهرومغناطيسية .

ربمـا هذه النظرية تفسر سبب ميول الإنسان بعد الأكل إلي نوم << حيث عند الأكل يتجمع الدم إلي المعدة و هذا سوف يسبب في بطئ سرعة المجال المغناطيسي الذي حولنا (لان كما ذكرنا تكون مجال مغناطيسي نتيجة حركة كريات الدم الحمراء ) و أيضا عند الأكل طاقة الإنسان تستهلك في عملية الهضم إذن يسبب في خمول في جهاز العصبي .و بسبب هذه عوامل تخرج النفس من كيانها المادي .

هذه النظريات و الأفـكار بجهدي الخاص و لم يتم إلي الآن أي إثبات علمي و إلي كل من إهتم بالموضوع يستطيع أن يطور هذه أفكار و تأكد من صحة هذه النظريات .
دمتم بألف خير تحياتي لكم من طالبة أميرة ناصر القريتلي جامعة طرابلس / ليبيا

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.